Friday 16 February 2018

كومبتابيليساتيون ديس ستوكس أوبتيونس إفرس 2


نورم إفرس 2 ليس برينسيبس دي كومبتابيليساتيون إت دفالواتيون ديس أكتيفيتيز دي ستوك-أوبتيونس أوكس سالاريس دسكريتس دانز لا نورم إفرس 2 (بايمنت فوند سور ديس أكتيونس) سونت إنديتس إت نونت باس دكيفالنت إن نورمز فرانيسس. إن فرنس، لاتريبوتيون دي ستوك-أوبتيونس أوكس سالاريس سيفكتو لي بلوس سوفنت سوس لا فورم دي بلانز دوبتيونس دي سوسكريبتيون دياكتيونس أو دي دي بلانز دوبتيونس داتشاتس. دانز لي بريمير كاس، لورس دي ليكسيرسيس ديس أوبتيونس، لينتربريس ميت ديس أكتيونس نوفيلس بار أوجمنتاتيون دي كابيتال. دانز لي ديوكسيم كاس، لينتربريس سد سيس سالاريس ديس أكتيونس إكسيستانتيس برالابليمنت راشيتس أو دتينويس. لا نورم إفرس 2 ن فيت باس سيت ديتنتيون إت ترايت سيس ديوكس تايبيس داتريبوتيون سيلون ليس مميس برينسيبيس برسنتس سي-ديسوس. 1. برينسيب غنرال لا نورم إفرس 2 إمبروف دي كومبتابيليسر ون تهمة غيل لا جوست فاليور ديس أوبتيونس أتريبوز (أوبتيونس داشات أو أوبتيونس دي سوسكريبتيون). سيت تشارج إست كونستات إن كونتريبارتي ديس كابريوكس بروبريس. نوتا: لا كونتريبارتي ناتيونوكس بروبريس نيست بوسيبل كيو دانز لا ميسور o لينتربريس نا أوكون أوبليغاتيون دي فيرسر دو كاش أو مومنت دي ليكسيرسيس ديس أوبتيونس. دانز لي كاس كونتير، لا كونتريبارتي سيريت أون باسيف فينانسيه دونت لا كومبتابيليساتيون إت لفالواتيون أولتريوريس ديفرراينت دي سيلس برسنتيس إيسي. سيت تشارج ديفراداتوريمنت تري تال إنتر لا ديت d8217attribution ديس أوبتيونس (كوتغراند ديتكوت) إت لا ديت d8217acquisition دفينيتيف ديس أوبتيونس (كوتفيستينغ ديتيكوت). لا ديت d8217acquisition دفينيتيف ديس أوبتيونس كوريسبوند لا ديت بارتير دي لاكيل l8217obtention ديس أوبتيونس n8217est بلوس كونديتيونيل أو باسيج دو تمبس أو أون فنيمنت بارتيكولير. لي كونسيل d8217administration d8217une إنتربريس أوكتروي لي 112008 أون بلان d8217options d8217achat سيس سالاريس. سيس أوبتيونس أون ون ماتوريت دي 5 أنس ميس ليس سالاريس دويفنت ريستر أو موينز ترويس أنس دانز l8217entreprise أفين d8217obtenir دفينيتيفيمنت ليورس أوبتيونس. دانز سي كاس، لا ديت d8217attribution إست لي 112008 إت لا ديت d8217acquisition دفينيتيف إست لي 112011. لا تشارج ديت تري تال سور ترويس أنس. لي كونسيل d8217administration d8217une إنتربريس أوكتروي لي 112008 أون بلان d8217options d8217achat سيس سالاريس. أضف إلى قائمة الأماني. دانز سي كاس، لا ديت d8217attribution إست لي 112008 إت لا ديت d8217acquisition دفينيتيف إست لي 112010. لا تشارج دويت تري تال سور ديوكس أنس. 2. تقييم أوليتي و أولتريور L8217 تقييم أولي دي لا جوست فاليور ديس أوبتيونس ميسيس إست لي بروديت دي ديوكس كومبوسانتيس مميز. l8217valuation ونيت d8217une الخيار الاسمية لي بوتومتيل d8217options كوي سيرونت دفينيتيفيمنت يكتسب. لا بريمير كومبوسانت ن بورا باس تري موديفي ولتريموريمنت إت لا ديوكسيم كومبوسانت ن بورا تري ريفيس كيو بيندانت لا بريود d8217ququition دفينيتيف، إن فونكتيون دي لا راليساتيون أو نون ديس كونديتيونس داتريبوتيون. استثناء: ليس ليس داتابريبوتيون دفينيتيفس ديتس دي مارش، بار إكسيمبل ون فولوتيون مينيمال دي 20 دو كورس دي لاكتيون بيندانت ليس 3 بروشينس أنس، دويفنت تري أبرهندس دس لي دارت دانز لا فالوريساتيون ونيت ديس أوبتيونس (بريمير كومبوسانت) إت ن بورونت باس فير لوبجيت دان أجوستيمنت أولتريور مم سي لا كونديتيون ن سي راليس باس. 3. موداليتس d8217valuation دي لا جوست فاليور ديس أوبتيونس دانز لا بلوبارت ديس كاس، إيل نيكيستيرا باس دي فاليور دي مارش ديسبونيبل بور ليس أوبتيونس ميسس، سيس ديرنيرس أيانت ديس ماتوريتس بين سوبريوريس أوكس أوبتيونس ريلوس كوتيس سور لي مارش. إيل سيرا ألورس نسيسير دي ريكورير ديس مودلز كومبليسس d8217valuation. ليس إكيمبلز سيتس بار لا نورم سونت لي مودل دي بلاك-سكولز-ميرتون أو لي مودل بينوميال. سيس دي مودلز دي فالوريساتيون فونت إنفيرينير ديس بارامترز فيكس ديس لي دارت (لي كورس دي l8217action au time de l8217attribution، لا ماتوريت دي l8217option، لي تو دي مارس سانس ريسك، etc.) إت ديس بارامترز qu8217il إس نيسيساير d8217estimer (فيرسيمنتس دي ديفيدند أتندوس، فليتليت إستيم دي l8217action، ديت d8217exercice بروبابيل دي l8217option بار لي سالاري، etc.). بين فيديمنت، لي تشويكس ديس بارامترز إستيمر إست ترس إمبورتانت إت أورا ديس إفكتيفيكاتس سور لا فالوريساتيون ديس أوبتيونس إت دونك سور لا تشارج كومبتابيليسر. 4. إكسيمبل براتيك دي كومبتابيليساتيون دان بلان دي ستوك-أوبتيونس إن نورمز إفرس لي كونسيل دادمينيستراشيون ديون إنتربريس أتريبو 100 أوبتيونس دي سوسكريبتيون دياكتيونس تشاكون دي سيس 200 سالاريس لي 112008: باريت. 1 الخيار دون درويت 1 العمل نوفيل بريكس ديكسرسيس. 45 بار الخيار خيارات دي في دي ديس. 5 أنس كورس دي لاكتيون سوس-جاسنت أو مومنت دي لاتريبوتيون. 45 جوست فاليور ديون أوبتيون كالكول سيلون لي مودل دي بلاك-سكولز-ميرتون أو 112008. 15 ليس أوبتيونس ن سونت دفينيتيفيمنت أكيسس أوكس سالاريس كيو سيلس ديميورنت إن سيرفيس أو موينز ترويس أنس كومبتر دي لاتريبوتيون ديس أوبتيونس. لينتربريس إستيم كيو 9 سالاريس كيترونت لينتربريس أفانت لشانس ديس ترويس أنس. إن إن تينانت كومبت ديس بروبابيليتس دي دارت، لا جوست فاليور إستيم ديس أوبتيونس أتريبوز إست إيسي دي: 100 x (200-9) x 15 286.500 سيناريو: أو 31122009، 12 سالاريس أونت دج كيت لينتربريس إت ليستيماشيون دو نومبر دي داربتس إست بورت دي 9 18. أو 31122010، 16 سالاريس أو مجموع سونت بارتيس سيوليمنت. إنجليش أرتيكل المتن ريفيرنسس إنجليش أرتيكل المتن ريفيرنسس الملخص: تقدم هذه الورقة إطارا عاما يستند إلى الكثافة لتقييم خيارات الأسهم التنفيذية (إوس). وهو يبني على التطورات الحديثة في مجال نمذجة مخاطر الائتمان. إن عملية التمرين المبكر أو المصادرة بسبب إنهاء الخدمة الطوعي أو غير الطوعي والممارسة المبكرة بسبب رغبة السلطة التنفيذية في السيولة أو التنويع، تتم على غرار عملية نقطة خارجية ذات كثافة عشوائية تعتمد على سعر السهم. يتم إعطاء اثنين من المواصفات القابلة للتحليل من الناحية العملية حيث يتم احتساب قيمة إسو، الوقت المتوقع من ممارسة أو مصادرة، وسعر السهم المتوقع في وقت ممارسة أو مصادرة في شكل مغلق. النص الكامل المادة جان 2000 بيتر كار فاديم لينتسكي عرض الملخص الملخص الملخص: تساهم هذه الدراسة في تقييم خيارات الأسهم للموظفين بطريقتين. أولا، يتم تقديم نموذج تسعير جديد، مما يسمح بحل جزء كبير من الحسابات في شكل مغلق. وهي تتضمن فترة الاستحقاق والإنهاء القسري القسري للعقد. صمم مع التركيز على النسخ المتماثل جيدة من التجارب، نموذج يناسب مع خصائص ممارسة معينة أفضل من النماذج السابقة. على وجه الخصوص، فإنه قادر على حساب الترابط بين وقت ممارسة وأداء سعر السهم في ممارسة الرياضة، يشتبه في أنها حاسمة لقيمة الخيار. غير أن أثر الارتباط ضعيف، في حين أن متوسط ​​معدل الإلغاءات يؤدي دورا مركزيا. والمساهمة الثانية من هذه الورقة هي فحص إلى أي مدى يخضع المعيار المحاسبي الحالي للتقييم إسو للتقدير والتجاوز المحتمل. وبالنظر إلى نموذجي صحيح، فإن المعيار هو وكيل جيد. ومع ذلك، فإن أحد المدخلات الهامة لعملية التقييم المعيارية غالبا ما تكون غير ملحوظة على الأقل بالنسبة إلى الغرباء. وباستخدام نموذجي كمثال لكيفية تفاعل الاعتقاد بأن هذا الإدخال يمكن أن يتفاعل مع الحقيقة، أظهروا أن هناك خطا واسعا في تحديد الأسعار. مقالة جان 2004 بيتر روباتش عرض الملخص ملخص الملخص الملخص: تحدد هذه الورقة تكلفة خيارات الأسهم للموظفين للمساهمين. أقدم طريقة التسعير التي تسعى إلى تكرار تجارب ممارسة الرياضة وإلغاء جيدة قدر الإمكان. في خطوة أولى، يتم تكييف نموذج التسعير القائم على كثافة الكروي ومارتليني لتلبية احتياجات منظمات المجتمع المدني. في الخطوة الثانية، وأنا معايرة نموذج مع تحليل الانحدار لممارسة معدلات من العمل التجريبي هيث، هودارت ولانغ. وبالتالي فإن نموذج التسعير يأخذ في الاعتبار جميع الآثار التي تم التقاطها في الانحدار. إن الانحدارات المنفصلة تمكنني من مقارنة خيارات كبار المديرين التنفيذيين مع الخيارات للمرؤوسين. لا أجد أي اختلافات في الأسعار. ويطبق هذا النموذج أيضا لاختبار دقة طريقة المحاسبة في القيمة العادلة لمنظمات الخدمة المدنية، واتفاقية تقييم الموارد المالية رقم 123. وباستخدام نموذجي كمرجع، فإن طريقة نظام تقييم القيمة المضافة تؤدي إلى أسعار دقيقة بشكل مدهش. المادة ديسمبر 2003 سورن المجلة الالكترونية بيتر روباتشديت ماج. 10012017 إفرس 2 بايمنت فوند سور ديس أكتيونس لا سي، لي 3 نوفمبر 2008، a ريجروب إن أون سيول تيكست (لي رغليمنت سي n 11262008) ليس نورمز إت إنتربريتاتيونس أدوبتيس إنتغراليمنت دانز لا كومونوت لي 15 أوكتوبري 2008. بيز، لي 16 ديسمبر 2008، لا سي a بابلي لي رغليمنت n 12612008 بورتانت أدوبتيون ديس أدفنتيمنتس كوتكونديتيونس داكيسيتيون أند أنولاتيونيكوت إفرس 2 إت، لي 23 مارس 2010، لي رجليمنت سي n 2442010 بورتانت أدوبتيون ديس أدفنتيمنتس كوترانزانزاكتيونس إنتراغروب دي لا لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس إت كوي سونت ريجلز إن ترسوريريكوت . المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 2 في قانون مكافحة التجسس سي 2112005 دو 4 ففريه 2005. لي رسوم سي-أبرس إست تابلي سور لا بيس دي لا فيرسيون ديفرس 2 تيل كيو بوبلي دانز لي رجليمنت سي ن 11262008 كوي ريبرند لا إصدار دي لياسب بوبلي إن ففريه 2004 إت ليس تشانجدز سوتشيفس سيت نورم إنتروديتس بار دوتريس نورمز أو إنتيربرتاتيونس هومولوجس أو سين دي ليوروب أو بلوس تارد لي 15 أوكتوبري 2008. سي رسوم ديفرس 2 كوبيمنت فوند سور ديس أكتيونسكوت نابورد كيو ليس بوينتس إستيمس ليس بلوس سيغنيفيكاتيفس. إيل ن سي سيكستيتو إن أوكون كاس لا ليتيور إنتغرال دي لا نورم إت ن برسنت باس أون كاراكتر سوفيسامنت إكساوست بور بيرمتر لتابليسيمنت أو لا فاليداتيون دتاتس فينانسيرس. (إفرس 2 a a بوبلي بار لياسب إن ففريه 2004. سيبندانت، سيت نورم a لوبجيت لوبجيت دامندامنتس، كوي سونت بريسنتس سسينكتيمنت سي-أبرس لا روبريك كوتوبليكاتيونكوت. النشر لي 20 جوين 2016، لياسب a بوبلي ليس إمبليمنتس ليميتس إفرس 2 كلاسيفيكاتيون إت فالواتيون ديس ترانزاكتيونس دو نوت لييمنت إست فوند سور ديس أكتيونس، كوي ن سونت باس إنكور هومولوغوس بار لونيون يوروبين. بور أشيتر ليس بوبليكاتيونس دي لياسب. ifrs. org أو نيفياو دي لونيون يوروبين إفرس 2 أت هومولوجوغ أنتريموريم بار لي رغليمنت سي n 2112005 دو 4 ففريه 2005. لي رسوم سي-أبرس إست تابلي سور لا قاعدة دي لا نسخة ديفرس 2 تيل كيو بوبلي دانز لي رجليمنت سي ن 11262008 كوي ريبرند لا فيرسيون دي لياسب بوبلي إن ففريه 2004 إت ليس أوديتينغز سوتشيفس سيت نورم إنترودويتس بار دوتريس نورمز أو إنتيربرتاتيونس هومولوجيز أو سين دي ليوروب أو بلوس تارد لي 15 أوكتوبري 2008. بور تلكرجر إن فيرسيون فرانيس ​​إفرس 2 كوبيمنت فوند سور ديس أكتيونسكوت (179 كو) تيل كيو بوبلي دانز لي رجليمنت سي n 11262008. لي 16 ديسمبر 2008، لا سي a بابلي لي رغليمنت n 12612008 بورتانت أدوبتيون ديس أدفنتيمنتس كوتكونديتيونس داكيسيتيون أند أنولاتيونيكوت إفرس 2. بيز، لي 23 مارس 2010، لا سي a بوبلي لي رغليمنت n 2442010 بورتانت أدوبتيون ديس أمندنتس كوترانزاكتيونس إنتراغروب دونت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس إت كوي سونت رجلز إن ترسوريريكوت. بعد نشرها، لا يجوز نشرها في إطار القانون الدولي رقم 11262008 بشأن التعديلات على المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية رقم 2، رقم قاعدة بيانات الويبو القانونية، رقم قاعدة بيانات الويبو القانونية: 3 كوتيرجمنتس دنتريبريسكوت. كونسولتر لي C2 دي لانيكس رجليمنت سي n 2432010 دو 23 مارس 2010 بورتانت أدوبتيون ديس أمليوراتيونس أنويلس ديس نورمز إت إنتربرتاتيونس. كونسولتر لانيكس رغليمنت إي n 12542012 دو 11 ديسمبر 2012 بورتانت أدوبتيون d إفرس 10 كوتاتس فينانسيرس كونسولتسكووت (كونسولتر لي D4 دي لانيكس) إت d إفرس 11 كواتولتر لي D5 دي لانيكس أونت إمباكت إفرس 2 رجليمنت إي ن 12552012 دو 11 دسمبر 2012 بورتانت اعتماد المعيار الدولي للتقارير المالية رقم) 13 (معيار تقييم المعايير الدولية للتقارير المالية) إفرس (رقم) 2015 () دس دو 22 نوفيمبر 2016 بورتانت أدوبتيون دي لا نورم إفرس 9 إنسترومنتس فينانسيرس بوبلي بار لياسب لي 24 جيليت 2014 (موديفيكاتيون 6، أجوت 63C). لوبجكتيف ديفرس 2 إست ديس سبيسيفيه لينفورماتيون فينانسير برسنتر بار ون إنتيت كوي إنتريبرند ون كونتاكت دو نوت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس. إن إن بارتيكولير، إيلي إمبروف أون ون إنتيتي دي ريفلتر دانز سون رسولتات إت دانز سا فينانسير ليس إفيتس ديس ترانزاكتيونس دو نوت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس، y كومبريس ليس شارجس كونس ديس ترانزاكتيونس أتريبوانت أوكس ميمبريس دو بيرسونيل ديس أوبتيونس سور سورتيونس. تشامب دابليكاتيون ون أتيت زين إفرس 2 بور كومبتابيليزر توتس ليس ترانزاكتيونس دونت بي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس، y كومبريس: ديس ترانزاكتيونس دو نوت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس إت كوي سونت ريجلز إن إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس ديس ترانزاكتيونس دو نوت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس إت كوي سونت ريليس إن تروسوريري إت ديس ترانزاكتيونس بار ليسكيلس لينتيت ريويت أو أكييرت ديس بينز أو ديس سيرفيسز إت دونت ليس كاراكتريستيكس دي لاكورد ليسنت سويت لينتيت، سويت أوف فورنيسور دي سيس بينز أو سيرفيسز، لي تشويكس إنتر أون رغليمنت دي لا ترانزاكتيون إن تروسوريري (أو إن أوتريس أكتيفس) أو بار ميسيون دينسترومنتس دي بيرتيون بروبريس. إن إنفانش، إفرس 2 ن سابليك باس أوكس ترانزاكتيونس دو نوت بييمنت إست فوند سور ديس أكتيونس بار ليسكيلس لينتيت ريويت أو أكييرت ديس بينز أو ديس سيرفيسز دانز لي كادر دون كونترات إنترانت دانز لي تشامب دابليكاتيون ديس 8 10 d إاس 32 كوت إنسترومنتس فينانسيرس. برسنتاتيونكوت. أو ديس 5 7 d إاس 39 كوت إنسترومنتس فينانسيرس. كومبتابيليساتيون إت فالواتيونكوت. كومبتابيليساتيون ون إنتيت ديت كومبتابيليسر ليس بينز أو سيرفيسز ريوس أو أكيس دانز لي كادر ديون ترانزاكتيون دو نوت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس، أو مومنت o إيلي أوبينت ليس بينز أو أو فور إت ميسور كيل ريويت ليس سيرفيسز. لينتيت دويت كومبتابيليسر إن كونتربارتي سويت ون كومبانيزاتيون إن كونتريبارتي سويت ون بيز أوس سيرفيسز أونت t ريوس دانز لي كادر ديون ترانزاكتيون دو نوت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيفيتيز إت كوي إست ريدج إن إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريز، سويت أون باسيف سي ليس بينز أو سيرفيسز أونت t أكسيس دانز لي كادر ديون ترانزاكتيون دونت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس إت كوي إست رغل إن تروسوريري. لورسك ليس بينز أو سيرفيسز ريوس أو أكيس دانز لي كادر ديون ترانزاكتيون دو نوت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس ن ريمبليسنت باس ليس كونديتيونس دي كومبتابيليساتيون إن تانت كاكتيفس، إلس دويفنت تري كومبتابيليس إن تشارجس. إن المعاملات التي لا تجرى في إطار الإجراءات المتعلقة بالصكوك والاتفاقات في مجال حقوق الإنسان لا يمكن أن تؤدي إلى حدوث أي ضرر أو إبطال، دي بيرتيوكس بروبريس كوي إن لا كونتريبارتي، ديركتيمنت، لا جوست فاليور ديس بينز أو سيرفيسز ريوس، سوف سي سيت جوست فاليور ني بيوت تري إستيم دي فون فيابل. سي لينتيت n بيوت ديساستر دي فاون فيابل لا جوست فاليور ديس بينز أو ديس سيرفيسز ريوس، إيلي دويت إن فالور لا فاليور إت لوغمنتاتيون ديس كابيتونيكس بروبريس كوي إن إست à كونتريبارتي، إنفيروننتال، بار بارفرنس لا جوست فاليور ديس إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس أتريبوس. بور أبليكر ليس ديستريبوتيونس دو باراغراف بريسدنت: أوكس ترانزاكتيونس مينس أفيك ديس ممبريس دو بيرسونيل، لا جوست فاليور ديس إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس دويت تري فالو لا ديت داتريبوتيون أوكس ترانزاكتيونس أفيك ديس بارتيز أوتريس كيو ديس ممبريس دو بيرسونيل، لا جوست فاليور دويت تري فالو لا ديت لاكيل لينتيت أوبتينت ليس بينز أو لوتر بارتي فورنيت لي سيرفيس. Trans Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si Si لافينير، بيندانت لا بريود داكيسيتيون ديس درويتس. لينتيت دويت كومبتابيليسر سيس سيرفيسز إت لوغمنتاتيون ديس كابيتونيوكس بروبريس كوي إن إست كونتريبارتي، أو فور إت ميسور كويلز سونت ريندوس بار لوتر بارتي بيندانت لا بريود داكيسيتيون ديس درويتس. وتقدر قيمة المعاملات على أساس المساواة بين الجنسين، بما في ذلك ما يلي: (دترميناتيون دي لا جوست فاليور دينسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس أتريبوس بور ليس ترانزاكتيونس فالويس بار رفرنس لا جوست فاليور ديس إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس أتريبوس، ون أون إنتيتو ديت فالور لا جوست فاليور ديس إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس أتريبوس لا ديت دفالواتيون، إنفونكتيون ديس بريكس دي مارش فنتليمنت ديسبونيبلز، إن برينانت إن كومبت ليس كاراكتريستيكس إت كونديتيونس سبسيفيكز أوكسكيلس سيس إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس أونت t أتريبوس. سي ديس بريكس دي مارش ن سونت باس ديسبونيبلز، لينتيت دويت إستيمر لا جوست فاليور ديس إنسترومنتس دي بيرتيونوكس بروبريس أتريبوس إن وتيليسانت ون تيشنيك دفالواتيون بور دترمينر سي كووريت t لي بريكس دي سيس إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس لا ديتفالواتيون لورس ديون ترانزاكتيون كونكلو ديس كونديتيونس دي مارش نورماليس، إنتر بارتيز بين إنفورمز إت كونسيبتانتيس. ترايتيمنت ديس كونديتيونس داكيسيتيون ديس درويتس لينتيت دويت كومبتابيليسر، بور ليس بينز أو ليس سيرفيسز ريوس بيندانت لا بريود داكيسيتيون ديس درويتس، أون مونتانت فوند سور لا ميليور إستيماشيون ديسبونيبل دو نومبر دينسترومنتس دي بيرتريوكس بروبريس دو لاكيسيتيون إست أتندو إيلي دويت ريفيسر سيت إستيماشيون، لورسك سيست نسيسير، سي ديس إنفورماتيونس أولتريوريس إنديكينت كيو لي نومبر داكيسيتيونس أتندس ديفر ديس ديسيمنتاتيونس بريسدنتيس. A لا ديت داكيسيتيون ديس درويتس، لينتيت دويت رفيسر ليستيماتيون دي فون لا ريندر غيل أو نومبر دينسترومنتس دي بيرتيونوكس بروبريس فينليمنت أكيس، سوس لا رسيرف سويفانت. بور ليس أتريبوتيونس أسورتيز دي كونديتيونس دي مارش، لينتيت دويت كومبتابيليسر ليس بينز أو ليس سيرفيسز ريوس ديون أوتر بارتي كوي ربوند توتس ليس أوتريس كونديتيونس داكيسيتيون، كيو لا كونديتيون دي مارش إيت t ريمبلي أو نون. أبريس لا ديت داكيسيتيون ديس دروي تيسي لورسكيل a كومبتابيليس ليس بينز أو ليس سيرفيسز ريس كونفورمنت أوكس بروسدوريس 10 22، إت لومنتاتيون ديس كابريتوكس بروبريس كوي إن إست كونتريبارتي، لينتيت ن دويت بروكر أوكون أجوستيمنت أولتريور ديس كابريوكس بروبريس أبريس لا ديت داكيسيتيون. بار إكسيمبل، لينتيت ن دويت باس ريبريندر ولتريت دي لا مونتانت كومبتابيليس بور ليس سيرفيسز ريوس دان ميمبر دو بيرسونيل سيل إس إنسويت رينونكس أوكس إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس أتريبوس أو بين، دانز لي كاس دوبتيونس سور أكتيون، سي سيس أوبتيونس نون سونت باس إكسيرسيس. سيت ديسبوسيتيون نيسكلوت توتيفويز باس كيو لينتيت كومبتابيليس أون ترانزفيرت أو سين ديس فرونتير بروبريس، سافوير أون ترانزفيرت ديون كومبوسانت ديس كابريوكس بروبريس ون أوتر. سي لا جوست فاليور ديس إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس ني بيوت باس تري إستيم دي فون فيابل دانز دي راريس سيركونستيونس o لينتيت نيست باس إن ميسور ديستيمير دي مانير فيابل فور جوست فاليور ديس إنسترومنتس دي بيرتيونوكس بروبريس أتريبوس لا ديت دفالواتيون، لا نورم برفويت ديس ديسبوسيتيونس سسيفيكس . التعديلات التي أدخلت على القوانين والاتفاقات المتعلقة بالقواعد المتعلقة بالأدوات المالية، إن المعاملات التي لا يمكن القيام بها في هذا المجال هي أمر لا يمكن القيام به، ولا يجوز القيام به في أي وقت من الأوقات، جوست فالور دي سي باسيف. جوسكاو رجليمنت دو باسيف، لينتيت دويت إن رفالور لا جوست فاليور تشاك ديت دي كلتيور إينسي كو لا ديت دي رجليمنت، إن كومبتابيليسانت إن رسولتات دي لا بريود توت فارياتيون دي جوست فاليور. "لا يمكن أن تكون الصفقة غير قابلة للتنفيذ" و "لا يجوز القيام بها"، كما أن "المعاملات لا تندرج في إطار الإجراءات"، و "ليس من قبيل القانون"، و " لا ترانزاكتيون إن تروسوريري (أو أفيك دوتريس أكتيفس) أو بار ليميسيون دينسترومنتس دي نيبريوكس بروبريس، لينتيت دويت كومبتابيليسر سيت ترانزاكتيون أو ليس كومبوسانتيس دي سيت ترانزاكتيون سويت كوم ون أون ترانزاكتيون دو نوت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس إت كوي إست رغل إن ترسوريري سي، إت دانز لا ميسور o، لينتيت إست سوميس أون إنغاجيمنت دي رغلر إن تروسوريري أو أو إن أوتريس أكتيفس، سويت كوم ون أونلي ترانزاكتيون دو نوت بييمنت إست فوند سور ديس أكتيفيتيز إت كوي إست رغل إن إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس سي، إت دانز لا ميسور o، إيلي نيست باس سوميس أون تيل إنغاجيمنت. بور ليس ليس ترانزاكتيونس دونت بييمنت إست فوند سور ديس أكتيونس، بور ليسكيلس ليس كاراكتريستيكس دي لاكورد ليسنت لوتر بارتي لي تشويكس دو رجليمنت "(فوار 35 40) إت لينتيت لي تشويكس دو رجليمنت (فوار 41 43). معلومات فورنير ون أتيت ديت نوتمنت أرنير ليس إنفورماتيونس كوي بيرمتنت أوكس وتيليساتورس ديس تاتس فينانسيرس دي كومبريندر لا ناتشر إت لا بورت ديس أكوردز إن فيغور بيندانت لا بريود إت دو نوت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس (دسكريبتيون دي تشاك تايب داكورد، كاراكتريستيكس إت كونديتيونس غنرالز دي سيت أكورد، نومبر إت بريكس ديكسرسيس موينز بوندرس ديس أوبتيونس سور أكتيونس.). ون إنتيت دويت أرنير ليس إنفورماتيونس كوي بيرمتنت أوكس وتيليساتورس ديس تاتس فينانسيرس دي كومبريندر كومنت لا جوست فاليور ديس بينز أو ديس سيرفيسز ريوس، أو لا جوست فاليور ديس إنسترومنتس دي بيرتيوكس بروبريس أتريبوس بيندانت لا بريود أونت t دترمينس. ون أونيت ديت فورن ليس إنفورماتيونس كوي بيرمنتنت أوكس وتيليساتورس ديس تاتس فينانسيرس دي كومبريندر ليفيت سور لي رسولتات دي لينتيت بور لا بريود إت سور سا سيكتيون فينانسير ديس ترانزاكتيونس دو نوت لي بايمنت إست فوند سور ديس أكتيونس. ديت دنتر إن فيغور ون إنتيت ديت أبليكر إفرس 2 بور ليس بريوديس أنويلس أوفيرتس كومبتر دو 1er جانفير 2005. ون تطبيق أنتيسيب إست تشجيع. سي ون ون إنتيليك لا لا برسنت نورم أو تيتر ديون بريود أوفيرت أفانت لي 1er جانفير 2005، إيلي دويت لينديكر.

No comments:

Post a Comment